أهم الأخبار

الدباس.. اللاعب عندما يرتدي قميص المنتخب لم يعد ملكا لنفسه

أجرى منتخب سورية للرجال بكرة القدم حصة تدريبية اليوم استعدادا للقاء نظيره الأردني بعد غد على استاد البصرة الدولي ضمن بطولة الصداقة الدولية .
وتضمنت التدريبات تمارين على الكرات الثابتة وبعض الجمل التكتيكية بإشراف المدرب فجر ابراهيم الذي طالب اللاعبين بضرورة بذل اقصى جهد واللعب بروح واحدة مشيرا الى التركيز على اللقاء القادم وتلافي كل الثغرات التي حدثت في المباراة الاولى أمام العراق والتي انتهت بفوز العراق بهدف نظيف.
وأوضح رئيس اتحاد كرة القدم فادي الدباس خلال اجتماع ضم اللاعبين والجهازين الفني والاداري ان الاتحاد كلف جهازا فنيا واداريا جديدا الذي بدوره انتقى اللاعبين ومنهم لاعبون جدد لأول مرة يلعبون في صفوف المنتخب مؤكدا على ضرورة اللعب بروح عالية يسودها التعاون والمحبة لأن اللاعب عندما يرتدي قميص المنتخب لم يعد ملكا لنفسه بل للمنتخب الذي يقف خلفه ويؤازره ملايين السوريين فيجب السير على السكة الصحيحة لتغيير الصورة التي ظهرت في نهائيات اسيا.
ويلعب منتخبنا امام نظيره الاردني بعد غد السبت عند الساعة الخامسة عصرا في اخر مباراة له في بطولة الصداقة الدولية على ان يغادر يوم الاحد القادم الى العاصمة الاماراتية ابو ظبي ليواجه منتخب الامارات في مباراة ودية في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

مقالات ذات صله