أهم الأخبار

الاستعدادات النهائية لمنتخبنا الوطني للقاء منتخب فلسطين غداً

اختتم منتخبنا الوطني مساء اليوم استعداداته لخوض المباراة الافتتاحية له في بطولة أمم آسيا وذلك أمام منتخب فلسطين وذلك من خلال المران الرسمي على ملعب المباراة ولمدة 60 دقيقة..
الحصة التدريبية لم تكن ذات أحمال بدنية كبيرة، حيث عمد المدرب الألماني بيرند شتانغه إلى إجراء بعض التدريبات الخفيفة للمحافظة على جاهزية اللاعبين لمباراة الغد التي ستشهد ارتداء منتخبنا لقميصه الأحمر في حين يرتدي المنتخب الفلسطيني القميص الأبيض وذلك حسب المؤتمر الفني للمباراة والذي عقد صباح اليوم والذي حضره رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، مدير المنتخب، فادي الدباس وإداري عام المنتخبات الوطنية موفق فتح الله، ومدير العلاقات العامة مازن دقوري والطبيب أحمد كنجو..

وتم التأكيد خلال الاجتماع على بعض الأمور التنظيمية والفنية المتعلقة بالمباراة بشكل خاص وبالبطولة بشكل عام ومن ضمنها العقوبات المادية التي ستفرض على اللاعبين الذين سينالون بطاقات ملونة جراء سوء السلوك أو التمثيل وما شابه والتي تتراوح بين خمسة آلاف وعشرة آلاف دولار أمريكي.
وكان رئيس اتحاد الكرة قد اجتمع باللاعبين صباح اليوم في قاعة الاجتماعات بمقر الإقامة، وأكد على أهمية اللعب بهدوء وباحترافية عالية والتركيز طيلة دقائق المباراة، متمنياً التوفيق لجميع اللاعبين في المباراة ومشيراً إلى أن الجميع في سورية ينتظرون بفارغ الصبر انطلاق البطولة كي ترتسم الفرحة على وجوههم من جديد.

المدرب شتانغه وقائد منتخب سورية عمر السومة عقدا مؤتمراً صحفياً أكدا من خلاله الاحترام الكامل لمنتخب فلسطين ولكافة منتخبات البطولة بشكل عام، وأشارا إلى أن اللاعبين يطمحون للمنافسة وليس للمشاركة فقط، ولكنهم يأخذون الأمور خطوة بعد أخرى، حيث يتم التركيز حالياً وبشكل تام على المباراة الأولى وكيفية الظفر بنقاطها كاملة لأنها تشكل المفتاح الحقيقي للدخول في أجواء البطولة وتزيح بعض الضغوطات التي تفرضها قوة المنافسة في هذه المجموعة..
جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيفتتح منافساته في مشاركته الآسيوية السادسة يوم غد الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، السادسة مساء بتوقيت دمشق حين يواجه منتخب فلسطين على ملعب الشارقة في مباراة يقودها الأوزبكي رافشان إيرماتوف وينتظر أن تشهد زحفاً جماهيرياً كبيراً لتشجيع منتخبنا الوطني.
الشارقة – المكتب الإعلامي
عماد الأميري – بشار محمد
ت: أحمد الزيبق

 

مقالات ذات صله