بعثة منتخبنا الأولمبي بكرة القدم تغادر إلى إيران

غادرت صباح 16-12-2018 بعثة منتخبنا الأولمبي بكرة القدم متجهة إلى جزيرة كيش الإيراني لخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الإيراني الأولمبي في 18 و21 كانون الأول الحالي، تمهيداً لخوض التصفيات التأهيلية إلى بطولة آسيا في شهر آذار المقبل..
وكان في وداع البعثة الأستاذ محمد فادي الدباس رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم والذي أثنى على ما قدمه اللاعبون في مباراتي البحرين الوديتين الشهر الفائت، كما شكر الكادرين الفني والإداري للحالة الانضباطية التي تجلت في الفريق داخل وخارج المستطيل الأخضر، مؤكداً ان السوريين جميعاً ينظرون إلى هذا التشكيلة الحالية من لاعبي المنتخب الأولمبي على أنهم أمل ومستقبل الكرة السورية، ما يضع على جميع اللاعبين مسؤولية كبيرة تتجاوز حتى مسألة التأهل إلى النهائيات الآسيوية والمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020..
وتمنى الدباس في ختام كلمته التوفيق للاعبين في المباراتين الوديتين أمام منتخب إيران الأولمبية والعودة سالمين إلى أرض الوطن..
يذكر أن البعثة التي سافرت إلى إيران تتضمن 22 لاعباً هم: عماد إدلبي، غيث سليمان، يزن عرابي، فارس أرناؤوط، أحمد الخصي، يوسف الحموي، أحمد عكيل، صبحي شوفان، عبد الرزاق البستاني، ميلاد حمد، طه العايق، زكريا حنان، يوسف محمد، نعيم غزال، خالد كردغلي، كامل حميشه، مصطفى جنيد، كامل كوايه، محمد الخوجة، محمد كيالي، علاء الدالي، وسعيد داوود.
ويغيب عبد الرحمن بركات للإصابة وكل من احمد العلي العبد الله، وحمزة محناية بسبب عدم سماح نادييهما لهما بالسفر بسبب وجود مباريات في الفترة الحالية ونظراً لأن الدعوة خارج أيام الفيفا، كما يغيب سيمون أمين بسبب تعذر استصدار فيزا له من الجانب الإيراني في الوقت المناسب..
يذكر أن بعثة المنتخب الأولمبي برئاسة السيد رفعت الشمالي (مدير المنتخب) وتضم أيضاً: العقيد أحمد زينو (إداري المنتخب) حسين عفش (مدرباً) انس صابوني وتامر اللوز (مساعدي المدرب) صفوان الحسين (مدرباً للحراس) مجد بلال (طبيباً) محمد عكاش (معالجاً) مازن الهندي (منسقاً إعلامياً) اوس محمد (مسؤول تجهيزات).

مقالات ذات صله