منتخبنا الوطني الأول يجري حصة تدريبية في مسقط استعداداً للمباراة الدولية الودية التي ستجمعه مع نظيره العماني

أجرى منتخبنا الوطني الأول حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء استعداداً للمباراة الدولية الودية التي ستجمعه مع نظيره العماني يوم الجمعة المقبل (الرابعة والنصف بتوقيت دمشق) وذلك بحضور الأستاذ محمد فادي الدباس رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.
وتضمنت الحصة تمارين تكتيكية على بناء الهجمات وسرعة التمرير وتقارب الخطوط، وشارك فيها كل اللاعبين باستثناء النجم عمر السومة الذي وصل مساء اليوم وحرص على المجيء مباشرة من المطار إلى الملعب التدريبي، كما غاب النجم عمر خريبين الذي سيستكمل علاجه من إصابته في دبي بعد اطلاع إدارة المنتخب والكادر الطبي على كتاب نادي الهلال والتقرير الطبي الخاص بالخريبين.
وكان الكادر الطبي قد اطمأن على إصابة النجم أحمد الصالح الذي تدرب بشكل منفرد لليوم الثاني على التوالي، وأكد جاهزيته لخوض مران جماعي كامل مع الفريق يوم غد الخميس.
وكان المدرب الألماني قد عقد اجتماعاً صباحياً مع اللاعبين أكد من خلاله على ضرورة تقديم أفضل ما لديهم خلال المباريات الودية المقبلة والتي ستشكل الاختبار النهائي قبل المعسكر التحضيري الذي سيجريه المنتخب الأول في الإمارات الشهر المقبل استعداداً لنهائيات أمم آسيا والتي تنطلق في الخامس من شهر كانون الثاني 2019.
برنامج الغد سيتضمن جلسات مسّاج صباحية لكافة اللاعبين بإشراف الدكتور عزت شقالو والماساجور الألماني ينز بورشيرت.. أما الفترة المسائية فتتضمن اجتماعاً فنياً وحصة تدريبية أخيرة على الملعب الرئيسي لمجمع مدينة قابوس الرياضية في بوشر..
(مسقط – عماد الأميري)

مقالات ذات صله