لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد تعقد اجتماعها الدوري الأول

عقدت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم اجتماعها الدوري الأول مع حكام الدرجتين الممتازة والأولى في مقر اتحاد الكرة بحضور الأستاذ فادي الدباس رئيس الاتحاد والعقيد زكريا قناة عضو الاتحاد (رئيس اللجنة) والعميد فاروق بوظو المستشار التحكيمي في الاتحاد، وذلك للوقوف على مستوى وأداء التحكيم في الجولات التي انقضت من عمر الموسم الحالي.
وتم خلال الاجتماع استعراض وتحليل أبرز الحالات التحكيمية والتي أثارت بعض الجدل في الشارع الرياضي، فتم توجيه الشكر لعدد من الحكام الذين اتخذوا قرارات صعبة وجريئة، وكذلك تم توجيه البعض الآخر إلى قرارات أخرى لم تحمل الكثير من الدقة والصواب حيث تم تحليل هذه الحالات والإشارة إلى النقاط التي يتمكن من خلالها الحكم في التواجد في المكان السليم لاتخاذ القرار الصحيح.. وقد لاقت ارتياحاً وفائدة كبيرة لدى الحكام..
وعلى هامش الاجتماع ألقى رئيس الاتحاد كلمة أثنى فيها على أداء الحكام في الأسابيع الأولى من الموسم الحالي مؤكداً دعم الاتحاد للحكام الذين يؤدون واجبهم على أكمل وجه..
واستمع الدباس إلى مقترحات الحكام وبعض المشاكل التي تعترض عملهم ولاسيما ما يتعلق بالجانب المادي ووعد بدراسة الأمر مع لجنة الحكام الرئيسية ورفع المقترحات إلى المكتب التنفيذي.

مقالات ذات صله