الدباس يلتقي فريقي المجد والجيش خلال جولته على أندية الدرجة الممتازة

في إطار الاستعدادات لانطلاق موسم الكرة الجديد 2018/2019 بدأ الأستاذ محمد فادي الدباس رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم جولة على كافة أندية الدرجة الممتازة، فالتقى يوم أمس بلاعبي فريقي المجد والجيش وكوادرهما الفنية والإدارية خلال حصصهم التدريبية..
وبحضور السيد مهند طه رئيس تنفيذية دمشق والأستاذ فايز الخراط رئيس نادي المجد أكد الدباس على أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعارف والتأكيد على العمل الجاد من أجل إخراج بطولة الدوري للموسم المقبل بأبهى صورة ممكنة، مشيراً إلى أن الاتحاد أنجز كل الترتيبات الخاصة بدورات الحكام والمراقبين وبعض الجوانب الإعلامية واللوجستية، لتصبح الكرة الآن في ملعب الأندية واللاعبين من أجل تقديم ما عليهم وبذل كل جهد ممكن لتحقيق النتائج الجيدة ضمن تنافس رياضي شريف بهدف الوصول إلى تحقيق الألقاب والظفر بالجوائز العديدة التي خصصها الاتحاد للموسم الجديد..
وشدد الأستاذ فادي الدباس على ضرورة أن يتحلى اللاعبون بثقافة اللاعب المحترف، والتركيز على اللعب دون الاعتراض على الحكام وإثارة الجماهير في المدرجات..
بدوره شكر الكابتن رجا رافع اتحاد الكرة على هذه الزيارة وعلى الجهد الذي يبذله رئيس الاتحاد على كافة مستويات العمل وتمنى أن يكون الدوري لهذا العام مختلفاً عن المواسم السابقة..
وفي نادي الجيش بارك الأستاذ محمد فادي الدباس للاعبي الفريق تتويجهم ببطولتي الدوري والكأس في الموسم الفائت، مؤكداً ان المحافظة على اللقب السنة المقبلة ستكون أكثر صعوبة..
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن الاهتمام الرئيسي لاتحاد كرة القدم منصب على اللاعبين وشؤونهم مؤكداً على ضرورة التركيز على اللعب والتألق داخل المستطيل الأخضر، ولا سيما أن معظم لاعبي الفريق هم من لاعبي المنتخبات الوطنية، متمنياً التوفيق للفريق على المستويين المحلي والآسيوي.

مقالات ذات صله