سورية الأولمبي يبلغ الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على منتخب فلسطين

مبارك لمنتخب سورية الأولمبي بلوغه الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على شقيقه الفلسطيني بهدف دون رد سجله أحمد الأشقر بكرة رأسية في الدقيقة 73، بعد مباراة قوية على المستوى البدني أهدر فيها منتخبنا العديد من الفرص لحسمها مبكراً، ولكن بالمقابل قدموا أداء مميزاً على مستوى الروح القتالية والأداء الجماعي، حيث تم تلافي الكثير من الأخطاء التي ظهرت في المباراتين السابقتين.
وفور انتهاء المباراة هنأ الأستاذ محمد فادي الدباس رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم اللاعبين والكادرين الفني والإداري وقدم مكافأة الفوز للجميع، مشدداً على ضرورة أن يكون هذا الانتصار حافزاً إضافياً للجميع كي يواصلوا المشوار نحو بلوغ الدور نصف النهائي والمنافسة على إحدى ميداليات الدورة..
وأكد الدباس على أن اللاعبين الحاليين يمثلون مستقبل الكرة السورية التي باتت تتمتع بسمعة كبيرة بفضل ما تحققه من نتائج إيجابية في الآونة الأخيرة، وأن المنتخب الأولمبي قد كسب التحدي حتى الآن، لكن لا يزال امامه تحديات أكبر تبدأ بدورة الألعاب الآسيوية مروراً بالتصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020..
جدير بالذكر أن منتخب سورية الأولمبي سيواجه الفائز من مباراة فيتنام والبحرين التي تنطلق في الثالثة والنصف من عصر اليوم وذلك في مدينة بيكاسي في السابع والعشرين من الشهر الحالي.

مقالات ذات صله