منتخب سورية الأولمبي يتأهل الى الدور الثاني في دورة الألعاب الآسيوية بفوزه على تيمور الشرقية

استعاد منتخبنا الأولمبي توازنه وحقق انتصاراً كبيراً على منتخب تيمور الشرقية (5-2) في ختام مباريات المجموعة الثالثة ليحتل المركز الثاني خلف الصين التي حصدت العلامة الكاملة بفوزها في الجولة الأخيرة على الإمارات (2-1)..
المباراة التي حضرها السفير السوري في اندونيسيا والسيد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ونائبه الدكتور ماهر خياطة شهدت تكرار بعض الأخطاء الدفاعية وسط اندفاع كبير من لاعبينا لتسجيل الأهداف التي تضمن لهم الفوز، ونجح زكريا حنان في وضع حد لتألق حارس تيمور الشرقية امام كرات لاعبينا ليسجل هدف التعادل (1-1) في الدقيقة 33..
وانهى منتخبنا الشوط الأول متقدماً (2-1) بهدف الشلحة.. ومع انطلاقة الشوط الثاني سجل منتخبنا هدفين في الدقائق التسع الأولى عن طريق الكواية والشلحة، قبل أن يسجل منتخب تيمور هدفاً ثانياً في الدقيقة 83 ليرد الشلحة بهدف شخصي ثالث له وخامس لمنتخبنا وليحقق منتخبنا انتصاره الثاني في المجموعة بعد ان كان قد فاز على الإمارات بهدف، ويلتلقي بثاني المجموعة الأولى وهو منتخب فلسطين يوم الثالث والعشرين من الشهر الحالي..
وكان الأستاذ محمد فادي الدباس قد اتصل هاتفياً ببعثة منتخبنا مهنئاً بالفوز والتأهل إلى الدور المقبل، وليطمئن على سلامة اللاعبين ويؤكد في الوقت نفسه على ضرورة تلافي الأخطاء التي شهدتها مباريات الفريق في الدور الأول من أجل مواصلة المشوار إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة بالروح العالية والتضحية التي تميز اللاعب السوري في كل الميادين.

مقالات ذات صله