منتخب سورية الأولمبي يفوز على منتخب الامارات الأولمبي بهدف دون مقابل في دورة الألعاب الآسيوية

بهدف المهاجم عبد الرحمن بركات في الدقيقة الثالثة والخمسين افتتح منتخب سورية الأولمبي مشواره في دورة الألعاب الآسيوية بانتصار مهم على منتخب الامارات بهدف دون مقابل..
المباراة التي جرت على ملعب جالاك هاروبات سوريانغ لحساب المجموعة الثالثة شهدت أفضلية واضحة لمنتخبنا في أغلب مجرياتها.. وخاصة في الشوط الأول، لتكون أول الفرص عبر البركات الذي لم يحسن استثمار الخطأ الدفاعي مع الدقيقة الثالثة..
اعتمد المدرب مهند الفقير على حارس المرمى أحمد مدنية وحسين شعيب كقلب للدفاع ومحمود البحر في المقدمة كعناصر خبرة طعم من خلالها صفوف المنتخب، وبدا دورها جلياً في الحالتين الدفاعية والهجومية..
البحر أهدر فرصتين سانحتين للتوقيع على أول الأهداف السورية في البطولة ضمن مجريات الشوط الأول، وفي الثاني كانت البداية السورية سريعة وترجمت الأفضلية الى هدف المباراة الوحيد برأسية البركات لتنحسر بعدها الفرص من الجانبين وتكون تبديلات الفقير بهدف الحفاظ على النتيجة ولتنتهي المباراة بثلاث نقاط سورية وضعت المنتخب في المركز الثاني لترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن المنتخب الصيني الذي تغلب على تيمور الشرقية بستة أهداف دون مقابل..
منتخبنا سيلاقي المنتخب الصيني في ثاني المباريات يوم الخميس القادم في تمام الثالثة عصراً قبل ان يختتم رحلته في الدور الأول بلقاء تيمور الشرقية في التاسع عشر من الشهر الجاري..

مقالات ذات صله