الدباس يؤكد على أهمية دور الأندية في تطوير لعبة كرة القدم خلال جولته في محافظة حمص

أكد الأستاذ محمد فادي الدباس رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم أن الأندية لها دور رئيسي ومهم لتطوير اللعبة خلال المرحلة المقبلة، وخاصة في مجال الاهتمام بالفئات العمرية ومن خلال تأهيل كوادرها والعمل على تفعيل لجنة التسويق واستقطاب الاستثمارات، مؤكداً في الوقت ذاته أن العزف على (شمّاعة الأزمة) لم يعد منطقياً بفضل عودة الأمن والأمان إلى معظم المحافظات السورية بفضل انتصارات الجيش العربي السوري..
جاء ذلك في إطار الجولة التي قام بها رئيس وأعضاء اتحاد الكرة إلى محافظة حمص في زيارة جماعية غير مسبوقة، حيث التقوا برئيس وأعضاء إدارة ناديي الكرامة والوثبة، واستمعا منهما إلى خطة عمل الناديين في المرحلة المقبلة وأبرز ما يعترضها من منغصات ومشاكل..
وتفقد الدباس الملعب البلدي ومرافقه، حيث تم تسجيل ملاحظات عدة من اجل تلافيها قبل وصول اللجنة الآسيوية المعنية بملف رفع الحظر عن الملاعب السورية الشهر المقبل.
كما عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم اجتماعه الدوري بحضور كافة الأعضاء في مقر تنفيذية حمص وهي المرة الأولى التي يجتمع فيها اتحاد الكرة بكامل أعضائه خارج مدينة دمشق، وتضمن الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات التي تقدمت بها لجنتي المسابقات والتسويق..
وعقب الاجتماع توجه الجميع إلى ملعب (السداسيات) في نادي الوثبة حيث أقيمت مباراة بين فريق مكون من أعضاء اتحاد الكرة وقدامى فريق الوثبة وانتهى اللقاء بالتعادل (4-4)..

مقالات ذات صله