بيان إعلامي بعد اجتماع إدارة المنتخب الوطني

عقدت إدارة المنتخب الوطني اجتماعاً استثنائياً برئاسة الأستاذ فادي الدباس رئيس اتحاد الكرة-مشرف المنتخب- بحضور المدرب الألماني بيرند شتانغه  وجهازه الفني المساعد (جيرالد وطارق جبان) وإداري عام المنتخبات الوطنية موفق فتح الله وتم خلاله مناقشة التقرير الفني الذي قدمه شتانغه حول المعسكر المحلي في دمشق وبرنامج المعسكر الخارجي المقرر في فيينا وأهميته في مسيرة إعداد المنتخب وخصوصيته لناحية مكانه وزمانه وانعكاسه الإيجابي بالنسبة لمنتخبنا وسمعته سيما وأنه يجري في القارة الاوروبية في هذا التوقيت تحديدا.

وأبدى الدباس ثقته بخطة عمل المدير الفني وبرنامج تحضيره النوعي وخاصة برنامج التحضير في فيينا واللقاءات الودية الثلاثة التي سيخوضها المنتخب أمام ناد سلوفيني وأخر بلغاري ويختتمها بلقاء قوي مع بطل أذربيجان.

WhatsApp Image 2018-06-13 at 13.56.37

وتحدث الدباس عن خطة اتحاد الكرة خلال المرحلة القادمة والتي وضعت في سلم أولوياتها إعداد منتخب قوي للمنافسة في الكأس الآسيوية المرتقبة في الإمارات مطلع العام القادم.

وأضاف: سنتابع العمل سوية في إدارة المنتخب الوطني وهذا قرار مجلس إدارة اتحاد اللعبة الذي منحني ثقته لمتابعة الإشراف على المنتخب الوطني للرجال خلال الفترة القادمة لتحقيق الهدف المنشود في الكأس الآسيوية .

وتابع الدباس: مجلس إتحاد اللعبة جاهز لتقديم كامل الدعم لجهودكم وتأمين كافة متطلبات نجاح مهمتكم ولن ندخر جهدا في تحقيق هدفنا المشترك ونثق بك وبفريق عملك ولك صلاحية القرار الفني كاملة وستكون مسؤولا عن خياراتك وقرارك.

بدوره أكد شتانغه ثقته بجهود الإتحاد الصادقة لتحقيق إنجاز في الكأس الآسيوية وتقديره دعم رئيس الاتحاد له ولخطة عمله وتفهمه لها، وأبدى قناعته بقدرة المنتخب على تحقيق انجاز مشرف للكرة السورية، وشرح شتانغه تفاصيل برنامج معسكر فيينا بكافة جوانبه.

وتطرق الإجتماع لرؤية الاتحاد الشاملة حول إعداد المنتخب الاول والاولمبي والمدرسة الكروية المقرر افتتاحها والأكاديمية التي بدا الاتحاد بالإعداد لها والورشة الفنية التي سيعلن عن موعدها بعد العودة من فيينا والتي ستخصص لمدربي ومدراء فرق الدوري.

وقدم الألماني شتانغه قائمته الرئيسية للدباس والتي ضمت 25 لاعبا هم:

ابراهيم عالمة- أحمد مدنية – خالد حاج عثمان- أحمد الصالح  – مؤيد الخولي – عبد الملك عنيزان- خالد المبيض- عز الدين عوض- ثائر كروما- أحمد الأشقر- مارديك مردكيان – فهد اليوسف -عمرو الميداني- تامر حاج محمد -عمرو جنيات – إسراء حموية- جهاد الباعور- هادي المصري — حميد ميدو-  أسامة أومري- محمد عثمان- اياز عثمان – سيمون أمين – باسل مصطفى – عمر السومة.

بشـار محمد | المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للرجال

مقالات ذات صله