انتخابات ديمقراطية لاتحاد كرة القدم

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي السوري لكرة القدم اجتماعاً استثنائياً ظهر اليوم الاثنين لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد لاستكمال الدورة الحالية التي تنتهي في كانون الأول من العام 2019 وسط أجواء ديمقراطية وتنافسية جميلة بحضور السيد اللواء موفق جمعة رئيس اللجنة الأولمبية السورية والدكتور ماهر خياطة نائب رئيس اللجنة الأولمبية.

واستهل الحضور الجلسة بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهدائنا الأبرار ليعزف بعدها النشيد الغالي للجمهورية العربية السورية..

الأستاذ مازن دقوري افتتح الجلسة مرحباً بالحضور ومعلناً اكتمال نصاب الجلسة بحضور الأعضاء الأصلاء الذين بلغ عددهم 97 عضواً، قبل ان يسلم إدارة الجلسة للجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة الدكتور إبراهيم أبا زيد الذي شرح الآلية التي ستتم من خلالها عملية الانتخاب لمنصب رئيس الاتحاد ولنائب الرئيس ولبقية الأعضاء..

وبموجب التصويت تسلم السيد محمد السباعي إدارة المؤتمر والعملية الانتخابية والتي أسفرت عن النتائج التالية:

الأستاذ محمد فادي الدباس (رئيساً) بـ92 صوتاً

الدكتور سعيد المصري (نائباً للرئيس) بـ83 صوتاً

الأعضاء المقيمون: العقيد زكريا قناة (82 صوتا) طلال بركات (82 صوتاً) يوسف شقا (61 صوتاً)

الأعضاء غير المقيمين: الدكتور غزوان مرعي (66 صوتاً) السيد رفعت الشمالي (50 صوتاً) السيد مروان خوري(40 صوتاً) السيد وليد عواد (37 صوتاً)..

وعقب إعلان النتائج ألقى السيد اللواء موفق جمعة كلمة بارك فيها لمجلس الاتحاد العربي السوري الجديد ثقة الجمعية العمومية بهم وتمنى لهم التوفيق في مهمتهم المقبلة لتحقيق المزيد من النجاحات على مستوى الكرة السورية والمنتخب الأول في كأس آسيا المقبلة، وأكد على ضرورة أن تبقى كرة القدم (جامعة لكافة أطياف الشعب السوري) كما أكد السيد الرئيس بشار الأسد أثناء لقائه الأخير لأعضاء منتخب نسور قاسيون..

من جهته توجه الأستاذ محمد فادي الدباس بالشكر للمكتب التنفيذي وكذلك إلى الجمعية العمومية التي منحته الثقة وطالب بالعمل يداً واحدة في المرحلة المقبلة مشيراً إلى أن باب الاتحاد سيبقى مفتوحاً دوماً لكل الأفكار والمشاريع التي تهدف إلى تطوير كرة القدم السورية بكافة مفاصلها.

 

32567463_1233527756781836_4891839304852045824_n

مقالات ذات صله